Friday, 18-Mar-22 05:16:40 UTC
  1. شركات البريكاست في السعودية
  2. افضل 10 شركات سياحه في السعودية | دليل النيل للتسويق
  3. شركات السياحة في قطر
  4. شركات السياحة في بيروت
  5. شركات الكابلات في السعودية

ولا تستطيع الشركة أن تنسي العرسان الجدد في تقديم أفضل العروض لشهر العسل للتمتع والأستجمام، ليس ذلك فقط بل تقدم لك خدمة مميزة أي وهي كيفية أستأجار السيارات. فإن كنت في بلدة غير بلدتك وتريد أن تمتلك سيارة فقط في أيام إقامتك فسوف تقوم الشركة في تقديم إليك هذه الخدمة. كل هذا يجعلها تصنف ضمن أكبر الشركات السياحية في المملكة العربية السعودية. اتصلوا الان 00920029993 سابعاً مجموعة إيلاف للسفر والسياحة تم إنشاء هذة الشركة تحت إدارة شركة سيدكو والتي تم تأسيسها عام 1981 حيث تقدم العديد من الخدمات المختلفة للزائرين من حجز التذاكر وأماكن الإقامة المختلفة ليس ذلك فقط بل أيضاً تقوم بتقديم المساعدة الدينية أي للحجاج إلي بيت الله الحرام في مكة المكرمة. لا تقتصر هذه الشركة علي مقر واحد بل هناك العديد من الأماكن المختلفة في بلاد المملكة السعودية وأروبا مما حصلت علي مسمي المجموعة لكثرة الأماكن والمقرات المختلفة. كما أن هناك العديد من الأقاويل بأنها عضوة في الأتحاد الدولي للنقل وأخيراً وليس أخراً أستطاعت مجموعة إيلاف للفر والسياحة حصولها علي جائزة الايزو ذلك عام 2008م ثامناً آل خلف للسياحة والسفر تم إنشاء هذه الشركة علي يد أبناء عبد المحسن خلف ذلك عام 1982م.

شركات البريكاست في السعودية

7. الراجحي للطيران: تأسست في عام 1980 ، من قبل الشيخ عبد المحسن صالح بن عبد العزيز الراجحي ، لديها عدة فروع في المملكة ، وتقدم الشركة كافة خدمات الطيران في السعودية وتقدم عروضا هائلة في اسعار التذاكر ، وتقدم الشركة رحلات تناسب متطلبات الزبائن ، بالإضافة إلى البرامج السياحية جذابة داخل وخارج المملكة. للاتصال بالشركة: 920025155. 8. آل خلف للسياحة والسفر: تأسست في عام 1982 من قبل أبناء عبد المحسن آل خلف ، تعتبر من أكبر وكلاء السفر والسياحة في السعودية ، وهي وكيل معتمد للعديد من خطوط الطيران ، وتقدم برامج سياحية فاخرة في جميع أنحاء العالم وبأسعار مناسبة ، تتعامل الشركة مع أكثر من 50. 000 فندق في 150. 000 وجهة سياحية في 130 دولة ، وتقدم الشركة كافة الخدمات في حجز تذاكر الطيران ، وتقدم عروض خاصة لبرامج شهر العسل والسياحة الثقافية والسياحة الترفيهية والرياضية ، وسياحة المعارض والمؤتمرات ، بالإضافة إلى خدمات الشخن الجوي. 9. شركة نبأ للسفر والسياحة: تأسست في عام 1985 ، مقرها الرئيسي في الرياض ، يتمثل نشاطها في مجال السفر والسياحة وتقدم خدمات حجز التذاكر والفنادق ، وتقدم البرامج السياحية ، وتنظيم رحلات الحج والعمرة بالإضافة إلى تنظيم المعارض وإقامة المؤتمرات وإصدار رخصة القيادة الدولية ، يذكر أن لديها خمسة فروع في جدة والخرج والدمام.

شركة شمس الرحلة السعودية تختص هذه الشركة في الرحلات الداخلية فقط، حيث تقوم بتنظيم أوتوبيسات مرخصة من الهيئة العامة للسياحة و الآثار، و تقوم بعمل الرحلات التالية مع توفير مرشد سياحي و مرشد إلكتروني مُتحدث بعدد من اللغات رحلة البلد رحلة المتحف رحلة السفاري رحلة الشاطئ حلة العشاء الشعبي رحلة العشاء البحري رحلة الجولة البحرية رحلة الغوص رحلة الصيد و موقع هذه الشركة في جده. شركة وكالة أوقات السفر للسفر والسياحة تختص بحجز تذاكر الطيران الداخلية و الخارجية و استخراج كل أنواع التأشيرات، مع وجود خدمة حجز الفنادق و إعداد البرامج السياحية، و تقدم خدمة أخرى ممتازة و هي ارسال مجموعات للخارج بغرض تعلم اللغة الإنجليزية أو يُمكن اعتبارها كابتعاث للخارج. شركة وكالة الحياة السعيدة للسفر و السياحة تهتم هذه الشركة بحجز الطيران و الفنادق، و إعداد البرامج السياحية في الخارج و تنظيم تلك الرحلات، و تتميز بتقديم رحلات سياحية و علاجية و بحرية، كما أنها ترسل بعثات لتعلم اللغات في الخارج في أفضل الجامعات الدولية. شركات الحج و العمرة أهم ما يميز المملكة العربية السعودية هو وجود الكعبة الشريفة التي تعتبر المقصد الأول للسياحة الدينية للمسلمين حول العالم، و من أجل ذلك وفرت السعودية العديد من شركات السياحة الخاصة بتقديم خدمات للحجاج و المُعتمرين.

افضل 10 شركات سياحه في السعودية | دليل النيل للتسويق

A collection of studios, as well as two- and three-bedroom apartments are available for single professional's or families moving into the rapidly developing business district of Al Khobar. Enjoy a host of facilities in this sleek extended-stay hotel. Maintain your workout regimen in the 24-hour, fully-equipped Fitness Centre, or take a refreshing dip in a swimming pool. Guests can also unwind after a long day at the lounge, featuring an entertainment hub amidst soft furnishings. Complimentary WiFi internet access is available for guests to work and stay connected effortlessly. Discover what Al Khobar has to offer such as retreat to the palm-fringed waterfront of nearby Al Khobar Corniche or head for the shallow waters of Half Moon Bay and the latest international fashions at over 300 stores in the glitzy Mall of Dhahran, 15 minutes from the hotel. سويس ألب تريب تأسست شركة Swiss Alps Trip التابعة للكونفيدرالية السويسرية على أيدي خبراء في مجال السياحة والتي تهتم بتقديم خدماتها للسائحين العرب بوجه خاص وغير العرب بوجه عام.

للاتصال بالشركة: 920000763. 10. مجموعة شركات ايلاف للسياحة والسفر: تأسست في عام 1981 تحت إدارة الشركة السعودية للتطوير الاقتصادي (سيدكو) ، تقدم الشركة كافة الخدمات السياحية والسفر ، وتقدم خدماتها لكبار شركات الخطوط الجوية ، تتميز الشركة بتقديم خدماتها في السياحة الدينية التي تعمل على خدمة زوار مكة المكرمة والمدينة من حجاج ومعتمرين ، لديها عدة فروع في أنحاء الوطن العربي و اوروبا ، يذكر أن الشركة عضوة في الجمعية الامريكية لوكلاء السفر (استا) وعضوة في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) وحاصلة على شهادة الايزو في سنة 2008. شعار شركة آل خليفة للسياحة والسفر شعار شركة الراجحي للطيران شركة المؤيد للسياحة شعار شركة الصرح للسياحة والسفر مجموعة الطيار للسفر مجموعة شركات إيلاف للسياحة والسفر شعار شركة فرسان للسياحة والسفر قاعة الاستقبال في شركة نبأ للسفر والسياحة شبكة ركسون للسياحة شعار شركة عالم السعودية للسياحة

شركات السياحة في قطر

شركات السياحة في الكويت

شركات السياحة في بيروت

  1. شركات التعدين في السعودية
  2. شركات صيانة الطائرات في السعودية
  3. شركات السياحة في بيروت
  4. شركات الفرنشايز في السعودية
  5. اسعار مراتب
  6. شركات الانظمة الامنية في السعودية

شركات الكابلات في السعودية

تعرف على افضل 10 شركات سياحه في السعودية حتى تجد الشركة التي تناسبك، بعد الأنتهاء من فصل الشتاء وحلول فصل الصيف يبحث الكثير عن أماكن ليقضي بها أجازة صيفه برفقة العائلة، ولكن هذا سيمنحك الكثير من التفكير في الوصول إلي أفضل شركة سياحية توفر لك أفضل سعر مع إقامة جيدة. فقد أستطاعت المملكة العربية السعودية أن تحتل أولي المراكز في تعداد الشركات السياحية حتي توفر لك الكثير من الراحة والمتعة برفقة عائلتك وأصدقائك، فأصبح الأمر في غاية اليسر فقط يجب عليك التوجه نحو شركة السياحة وأختيار المكان المراد ذهابه مع عدد أيام الإقامة وتسجيل البيانات. فسوف نقوم بعرض عليك افضل مجموعة شركات سياحية موجودة في المملكة العربية السعودية ويمكنكم قراءة موضوعات خاصة عن السياحة في مصر وجميع دول العالم يوجد في السعودية عدد كبير من شركات السياحة تختلف في تكلفتها عن الاخرى وجميعها تمتاز بالرقي والجمال ولها العديد من المواصفات التي تنال اعجاب الجميع ويمكنكم من خلالها ايجاد افضل رحلات السفر والطيران المميزة وبالاسعار التي تناسبكم يمكنكم التعامل مع هذه الشركات مباشرة وحتى تتعرف على رحلات السفر المتاحة واسعارها ويمكنكم متابعة المقال للتعرف على التفاصيل الخاصة بهذه الشركات أولاً عالم السعودية للسياحة تم تأسيس هذه الشركة عام 1982م حيث أنها تابعة للخطوط الجوية السعودية.

شركات السياحة في السعودية

"حائل" من أهم المناطق التي تمتاز باعتدال المناخ وتنوع التضاريس الجغرافية ما بين السهول والأودية والتلال والروابي. تعد "جدة" خيارًا موفقًا لمن أراد الاستمتاع ببهاء البحار والسواحل والفنادق التي تمتاز بإطلالاتها الرائعة التي تُرضي كل قادمٍ للاستجمام. أفضل شركات السياحة والسفر في السعودية لم تكن المملكة العربية السعودية من الدُّول التي تهتم بشكلٍ كبير ٍفي مجال السِّياحة مما أثَّر على مدخولها الاقتصاديِّ إلى جانب الدُّول الأخرى التي صبَّت جلُّ اهتمامها على ذلك المجال، ولكن فيما بعد استطاعت أن تُواكب ركب السِّياحة وتُشرف على العديد من المشاريع التي تجذب السَّائح سواء كان سعودي أم غير سعودي، وقد استثمرت العديد من الشّركات هذه الفكرة حيث نظَّمت العديد من الرّحلات بشكل احترافي مما جعلها تترأس على قائمة أفضل شركات السياحة والسفر في السعودية، وفيما يأتي حديثٌ عنها: [٣] صبايا التجول لتنظيم الرحلات السياحية: وقد اهتمت هذه الشركة بتنظيم العديد من الرّحلات إلى ضواحي الرّياض ، وإطلاق العديد من رحلات الاستجمام والرَّحلات الأخرى التي تمتاز بالإثارة والتشويق والمُغامرات؛ لذلك فهي خيار ممتاز لمن أحبَّ كسر روتين سفرياته.